الرئيسية » , , , , , » الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:وشهد شاهد من مَشاهدها! أحمد النعمان يفكك خدام الفساد وامبراطوريتهم مع ايضاح الفهلوة التي يسوقها كلاب النضال بتوريط البسطاء وزجهم في السجون

الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:وشهد شاهد من مَشاهدها! أحمد النعمان يفكك خدام الفساد وامبراطوريتهم مع ايضاح الفهلوة التي يسوقها كلاب النضال بتوريط البسطاء وزجهم في السجون

أحمد النعمان مدير تحرير جريدة العرائش
وشهد شاهد من مَشاهدها:

راضيكوك ومناضليكوك يكتبون سيناريو "الوقفة القمعية" في الثمنيا دْالصباح !
المشهد السادس:الجميع تقريبا كان يحمل مسودة البيان و كأنه يعرف ماذا سيقع، إلاّ السيد "فؤاد الشقاف" لأنه خارج الناعورة...

المشهد الصادم:تواردت معلومات بأن لقاءا صباحيا قبل الوقفة وفي يوم العطلة مع "راضيكوك" بمقر الأمن الإقليمي.. ! "
هذا هو سيناريو وإخراج "الحاجة الأحداث" التي تفضح ما يحدث بإسم النضال وتسجله للتاريخ ! هذا هو ما كتبته ريشة عبد القادر العفسي:

https://larachinos.blogspot.com/2017/06/blog-post_35.html
 باقتضاب وفي قالب فني سينمائي،عما يجري للحسيمة ولباقي مناطق المغرب المستضعفة، كالشليحات، ورقادة، والغديرة، والهيايضة، و20 فبراير، والطائرة التي حطت بملعب سانطا بابربارا لنقل العامل العياشي، والبقع الأرضية التي وزعت على القايد دْالجمعية المغربية لحقوق الإنسان..إضافة إلى المناضلين دْحارتوكا، الذين انضافوا إلى جبهة المناضلين البييخوس بإسم مستعار تقديره الإسلام، ومفاده:
 دير رجلك معانا..ليستولوا، في إطار المنافسة الشريفة بينهم، على ما تبقى من حناجر الكادحين الضعفاء بالمدينة القديمة تحت عنوان الدور الآيلة للسقوط ( وقد قال لي حمارهم عندما تيقن بأنني قد انتزعت من حلقهم حناجر المدينة العتيقة: المدينة العتيقة كان يدوس نساءها عساكر الإسبان!هكذا هي أخلاقهم النفاقية التي كتبت عنها أكثر من مرة، كلما ضاقت عليهم سبل الوصول إلى التدابر نعتوا الأبرياء بالعواهر والشماكر !)..أما كفاكم تلاعبا بمصير الشعب وقضاياه؟ الآن وقد تبين رُشد سيناريو "الوقفة المقموعة" مع غيّ سيناريو نعرة لا لوقفة عياشة المضادة ! لا للعواهر والشماكر !..فمن منكم العياشة الحقيقيون؟ ومن منكم العواهر والشماكر الحقيقيون؟ ومن منكم لا يبتز المال العام بكل السبل المحرمة شرعا ويسارا ويمينا، من 50 مليون دْقصة الروز والناموس، إلى 8 دْالملايين دْانتخابات الهاش؟ (وقد كنا نزهنا شرَفنا كإعلام يتقي ربه وشعبه) أن نكون بوقا لانتخابات الهاش..لذلك كتبنا مقالا نحذر فيه الصحافة من الإرتماء في انتخابات الهاش، قبل الإنتخابات بشهرين !! من منكم العياشْ ومن منكم ذبّاح الحسيمة بإسم قمع الوقفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا