الرئيسية » , , , , , » الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:الصقلي...The Sicilian "محمد السيكي"الملياردير فاحش الثراء بعد دخوله للعرائش و المتدروش في الظاهر ، يهدد كل المدونين لفضح مصادر أمواله غير الشرعية ؟

الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:الصقلي...The Sicilian "محمد السيكي"الملياردير فاحش الثراء بعد دخوله للعرائش و المتدروش في الظاهر ، يهدد كل المدونين لفضح مصادر أمواله غير الشرعية ؟

صدى العرائش
الصقلي...The Sicilian ؟ (المتن الأول)
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

حينما ولج الى العرائش ..دخلها بالصراخ ، خبط في اليمين واليسار..يُحسن تبليغ المعلومة في سواد الليل ، أطّر في إطار حقوق الإنسان كما يفهمها هو..مافيا تهريب البشر وقوارب الموت..حين إتسعت ملكاته البحرية عوّض تهريب البشر بتعليب المخدرات ، ناضل الى جانب أباطرة المخدرات وأقام لهم الندوات وجيّش لهم الأصوات وإسترزق من آهات من تورطوا من البسطاء ودخلوا السجن...
رجل يعرف من أين تُأكل الكتف ، لم يستورد خبرته من إيطاليا بل كانت نتيجة طموحه الجنوني في الغدر برفاقه وركوبه موجة الثراء الفاحش...له بواخر تتعدى المليارين قيمة ، فمتى جاءته هذه الأموال وهو ليس بقارون..؟أليس من أشباه الديكي 1 و2 والفروج 7..؟
يشارك في لقاءات اليسار الرادكالي ويحضر إجتماعات الأصالة والمعاصرة ، ردكالي هو حتى النخاع في الدفاع عن أصحاب المخدرات..حداثي حتى العظم في حرية التجارة بكل شيء دون ضمير أو وازع أخلاقي ، يتحدى الجميع ويقول بصوت مرتفع : أنّ له أيادي في كل مكان..
طبعا مادام يتوفر على 15 مأدونية للنقل بين طاكسي كبير وصغير ...قطاعه الأساسي الميناء والبحر ، دوره الحالي إختراق وتخريب الجمعيات الكفاحية المناضلة و إقحام المافيات بكل تلوينها داخل إطارات حقوقية ساقها مناضلوها دماً وإعتقالاً...فحين يُصبح من تلاعبوا ببرامج "ملكية" للتمنية _أعضاء جمعية_ خاصة بمحركات قوراب الصغرى ، أعضاءا حقوقيون ومخربي البيئة وإستغلال الرمال مناضلون حقوقيون..؟
فهل أصبحنا في مرحلة تقفز فيها القرود إلى صدارة المشهد ، لتتورى الأسود الى الوراء تلوك زمن النضال وزمن الرفاق وتنعل قراصنة حقوق الإنسان..؟؟؟

0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا