الرئيسية » , , , , , » الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:ملتمس إلى السادة أعضاء المجلس البلدي لمدينة العرائش..أليس فيكم رجل رشيد..؟

الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:ملتمس إلى السادة أعضاء المجلس البلدي لمدينة العرائش..أليس فيكم رجل رشيد..؟


ملتمس إلى السادة أعضاء المجلس البلدي لمدينة العرائش..

توقيع : عبدالقادر العفسي

ملتمس إلى كافة الأحزاب بمجلس جماعة العرائش من أجل رد الاعتبار للعمل السياسي :

إنكم تمثلوننا كلكم أغلبية ومعارضة ، إنكم شئنا أم أبينا اختيارنا ..
لا نريد ضعفكم ، نريد أغلبية قوية و معارضة قوية بعيدا عن المآرب الخاصة و الخيانات و الخيارات الضيقة  ، لأن تبخيس هذه التجربة تمس المجلس ككل أغلبية ومعارضة ...

نطلب منكم العمل و ليس الزعيق ، نطلب منكم مد  المدينة بأفكار جديدة و ليس الصراخ  ، لا تجعلوننا نرفع عنكم القلم فأنتم عقلاء بما فيه الكفاية ، فأنتم عقلاء كلكم..

لتعلموا أن مصلحة المدينة لا يمكن اختزالها في رؤية سياسية حزبية ضيقة ، بل هي تفاعل كل الأفكار  والرؤى  ، فأجمل الألوان هو قوس قزح ، لا نطلب منكم أن تكونوا لونا واحدا، بل نطلب منكم أن تكونوا من أجل مدينة العرائش...

ارفعوا خطابكم ..اعتلوا إلى مستويات تتجاوب مع توجهات السلطات العليا في الدولة برفع الخطاب السياسي  وأداء السياسيين ، وكفى ما نشاهده من "زْمَرْ" في بعض الدورات  ، لا تجعلونا نتطير حين نسمعكم  .. نعْلم أنّ فيكم بكل تلاوينكم طاقات ايجابية  ، فعِلوها ، اشتغلوا عليها ، لا تتركوا وساوس الشيطان و الجالسين على يمينكم أو شمالكم ينفثون في آذانكم دبدبات الحقد و الكره ..

أليس فيكم رجل رشيد..؟ 


0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا