الرئيسية » , , , , , , , » تضليل التوضيح ...؟ بقلم : عبدالقادر العفسي

تضليل التوضيح ...؟ بقلم : عبدالقادر العفسي


  تضليل التوضيح ...؟
بقلم : عبدالقادر العفسي

كما كان منتظر استقبل عامل إقليم العرائش أعضاء مكتب جماعة العرائش زائد مستشارين اثنين ، و كان اللقاء فرصة حسب ما تسرب لإعطاء التوجيهات من اجل العمل الحقيقي الجاد لصالح المدينة و نبذ السياسوية الضيقة و العمل على تتبع و انجاز المشاريع الأساسية التي تهم الساكنة .

كما أشاد السيد العامل السيد " مصطفى النوحي"  بالعمل الإداري داخل الجماعة بحيث نوه به و طالب السادة ألأعضاء بأخذ المثال من ذالك و اللحاق بمستوى تفاعل الإدارة مع مشاكل السكان ، لكن وللأسف تم خلق تضليل حقيقي حول توجيهات السيد العامل و تم تحويرها على أنها " رضى " على عمل المجلس ، مع العلم أن السيد العامل أشاد بالإدارة و هو الأعلم بتواجدها و تنسيقها التام مع السلطات خدمة للصالح العام ، في الوقت الذي كان مكتب المجلس غير متواجد .

ويمكن القول هو أنّ لعبة الفرقعة الإعلامية استعملت للتضليل و البحث عن كبش فداء مع العلم أن المشكل داخل جماعة العرائش ليس إداري و ليس قانوني هو مشكل سياسي بامتياز ، أي هو إشكال نخبة نتمنى أن ترقى الى مستوى أمال المواطنين و توجيهات سيد عامل الإقليم ،  و الوقوف و لو لمرة واحدة أمام المرآة و مسألة الذات بكل تجرد حتى لا ينطبق المثل العامي الذي يقول " طاحت السياسية علقوا الموظف ".

و في الختام نتمى ثانية صادقين أن يفعلها السيد العامل و يستقبل ممثلين عن موظفي جماعة العرائش ليُسمعهم توجيهاته و ليسمع منهم إكراهاتهم . و جمعيا من أجل توضيح التضليل

0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا