الرئيسية » , , , , , » الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:أحبار الفساد بيلدية العرائش لأغلبية و معارضة في فهلوة بعنوان:ذيول الكلاب لا تستقيم...؟

الدولة بالعرائش بيئة حاضنة للفساد:أحبار الفساد بيلدية العرائش لأغلبية و معارضة في فهلوة بعنوان:ذيول الكلاب لا تستقيم...؟



































ذيول الكلاب لا تستقيم...؟

من يتتبع الصراع داخل هذا المجلس البلدي للعرائش أغلبية ومعارضة يقول انه تدافع سياسي لصالح المدينة ، بين أغلبية فاسدة ومعارضة مواطنة ، لكن في الحقيقة نحن أمام مجلس فاسد أغلبية ومعارضة يتصارعون من أجل اقتسام الكعكة تحت الطاولة عبر مسرحية هزلية بذيئة يتقاسمون من خلالها أدوار الذئب والحمل ألا أن تصميم التهيئة وكواليسه كشفت عن هذا المسخ الانتخابي بالعرائش ، فالمعارضة تفاجئت بهذا التصميم الذي رأت فيه انتصارا لللوبيات العقارية الفاسدة بالمدينة وتشويها لما تبقى من جمالها ..؟

إلا أن الأمر يتعلق بعملية ابتزاز تمارسها المعارضة بعد فشل الصفقة الخفية إقحام تجزئة تعاونية رجال التعليم الذي يترأسها الزعيم نقابي في التصميم والذي يستفيد معظم أعضاء المعارضة فيها بدون مقابل ، فلو كنا أمام معارضة مواطنة وشريفة كما تدعي لدافعت علي انجاز تجزئة العمران طريق القصر الكبير التي اشترتها العمران بتمن رمزي لتضرب عصفورين بحجرة واحدة : توفير منتوج سكن متنوع بثمن معقول لفائدة الساكنة ككل ومن جهة ثانية ضرب اللوبي العقاري الفاسد ....¡

ولكن هيهات فهناك حلف الفساد و تجار الدين لتعيش العرائش في كساد وكل عام وانتم بذيول الكلاب التي لا تستقيم.

مراسلة: ح.ب



0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا