الرئيسية » , , , , , , , » الحزب السادس...! - بقلم :عبد القادر العفسي

الحزب السادس...! - بقلم :عبد القادر العفسي

الحزب السادس...!
بقلم :عبد القادر العفسي

لو لم " تتشربل " لما وصلت اليك ..؟

نعتذر للأستاذ " ع.العليكي " على هذه السرقة الموصوفة لقصته حول " شرشبيل " ، و بما أنّ الطمع يُفقد السمع فإنّ أطماع فِقِيٍّهْ" الشرابلة " أبت إلاّ أن تتسلح بالكْتَاتْبية و البلطجيين للوصول الى مشروع إقامة إيَالة  " شرشبيل " بالعرائش .

و لعل الناس الذين يحكمون فعلا و ليس من خلال الكلام الفضفاض ، يعلمون حق العلم تَضخُم ممارسات العائلة "الشرشبيلية " ، فمن فضيحة "المْلالحْ" و تزوير وثائقها الى فضيحة الأراضي الفلاحية و محاولة السيطرة عليها ، الى الالتزام الموقع لدى " بن عيسى " ، الى محاولة اقامة حزب فاكهة يُمثل العائلة بملصقات " شرشبيل " ، و التي لم تنجح خطته الى الادعاء على أنهم يمثلون  " الحزب السادس " داخل مجلس العرائش ، ولابد لقيادتهم وحكيمهم أن يكون لها الرأي الأول و الاخير في كل ما يتعلق بشؤون البلاد و العباد.

لكن الذي أقلق " شرشبيل " هو تحركات " السنافر " لإبطال الخبر اليقين لرئيس القلعة و تحريره من المخطط الجهنمي الذي أعدّه طابور " شرشبيل " و أذنابه لتوريط الجميع في مشاحنات و قلاقل ، للضغط على المسؤولين ليفسحوا لهم المجال لكركزة مجالات تدخلهم و اطلاق يدهم في النهب و الاستغلال ...

لكن الله ستر بعدما توصل بعض الأساتذة المحامين الأجلاء بتسجيل صوتي يعود الى أكثر من خمسة سنوات مرت حول اعترافات بتلقي رشوة بمناسبة شعبية لها خصوصية شيعية ، سيأتي أوان نشرها ..!

و الله ولي التوفيق.
إن تنصروا الله ينصركم و لا غالب لكم.

0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا