الرئيسية » , , , , , » الكبسولة الأولى : البداية"ذبابة التسيتسي " و"رأس الهضبة "

الكبسولة الأولى : البداية"ذبابة التسيتسي " و"رأس الهضبة "



 الكبسولة الأولى : البداية , "ذبابة التسيتسي " و "رأس الهضبة "

"المهووس ، متعاطي كبسولات التجريد" :

يُمكن أن أعرفكم بنفسي و هي مقدمة لبد منها  : أنا صاحب "الكبسولات" أنضم الى هذا الفريق بعد التفاعل الذي يُنشر حول حلقات ( فاطمة الزهراء) التي تكشف السواد بالعرائش و الوطن ...حسنا ،  يُمكن القول :  إني كقادم إليكم من "أرض النفاق " أو "خارج من غرفة تجارب " ، لكن رغم ما يظهر لكم من صلابة و عدم المرونة حول طريقة التعبير لكني نِتاج حالة شبه مرضية ..! بالنسبة للآخرين ! إنما البعض يعتبروني " مهووس " مثالي، مؤمن بالتفاصيل، مُعرض لكل العوامل الخارجية التي تُسبب في كل الحالات النفسية و التشخيصات التي تُصادف ..نظرا لقوة الانتباه و الدقة التي أتميز بها (كما يقولون) ...

                 في حقيقة الأمر أنّ هذه المعضلات ان صح التعبير عنها قادمة من " صدمة الواقع " الذي حولني الى هذا النوع الخاص ، حيث أني مصنف بتصنيفات التي تنطوي على " المثالية " المطلقة و لا أحب هوامش الخطأ  ، مما يعني أنه ينعدم عندي اللون الرمادي و أقبل فقط بأجوبة التموقف نعم أو لا ، أبيض أو أسود ... و هذا ما خلف لدي انعكاس آخر في صراع مع الذات والمحيط و تفاعل بين القيم ... مما كشفت لي هذه الحالات عناصر غير كاملة في واقع مرير متناقض ، لأتحول معه لشخص أكثر عُرضة للاكتئاب و المزاجية الحادة بشكل عام ، و مع ذلك فإني أميل إلى خصائص محددة استطيع من خلالها التعامل مع الخسارة و كذلك التعامل مع شخصية "راسبوتين المهووس " الذي أراد تخليد اسمه عبر السلطة المطلقة و ارتكاب الجرائم مهما كانت ، و استعداده في تمزيق أي شيء الأهم إرضاء الرغبة ...

               "راسبوتين " و أمثاله ... الذين يريدون تمزيق الوطن من حيث المكان الذي انتمي إليه و هي " العرائش " حولني إلى هذه الشخصية التي تطورت بشكل ملحوظ " فلم يَعد بإمكاني السيطرة عليها " في اي حال من الأحوال ، حتى أني فقدت القدرة على التنبؤ المحكم بالأحداث ، بمعنى أن العيش في حديقة الحيوانات المفترسة العديدة ( أعتذر لكل الحيوانات بهذا التصنيف) أو هذه الكائنات الشريرة يجعلون من التمرد و الإحساس بالغضب ... و كوني عُرضة سائغة للاكتئاب ... كان على الاتصال ب " طبيب النفسي " الذي شخصت له الحالة دون عناء لإخضاعي للمدارس الكلاسيكية في التحليل النفسي ..!


                  من وجهة نظر الطبيب – الصديق : أني نِتاج تحول لظروف الفقر تحاول شق الطريق في بيئة فاسدة مُجرمة و مؤسسات غارقة في الإجرام و الظلام  و تدمير الإنسان و الحط من قيمه بالمحصلة أنها :  "لا تمتلك ضميرا " ، تعرضت فيها لسلسلة من الضغوطات النفسية و الاهانات المتعددة ... خاصة و ان كل شيء مفلس أخلاقيا ... فوصف لي " كبسولات" متنوعة ملونة ، و من أجل الواقعية حذرني من فعل عكسي لهذه " الكبسولات" لأنها : ترفض الواقع بل تتحداه و تربطه مع القيم المثلى التي جُبل عليها الإنسان ، قد تجعل من متعاطي هذه " الكبسولات " أن ينتقل إلى الحالة المَدنية و التحضر عبر التحايل على الواقع من أجل قبوله خاصة و انها تمنع عنك الإرادة و القدرة مثلا :  إن كان الكاتب هو اله الحروف بالمنطق العقلي ،  تنعكس هذه الدلالة فيصبح المتعاطي لهذه " الكبسولات " هو خاضع لتوجيهها و تصبح هي الإله المحددة لكل كلمة و حرف و تعبير وسياق و إحالات ... بل تسرق منه الضوء و تجعل من " الخوف " كقيمة تُعرف بذات الإنسان عنصر غائب ... بالتالي يُمكن أن تطلقوا علي " المهووس ، متعاطي كبسولات التجريد "  ألا تصدقون أقدم لكم نموذج من إحدى مذكراتي السابقة  ( وقتها بدأت اتعاطى الكبسولة بلون اصفر ) و التي ستكون عبر " كبسولات " أقدمها إن راقتكم ، لكم إحالة :

قال الغير المأسوف عليه "رأس الهضبة " ( عبد القادر المطروكي / الكاتب العام السابق لعمالة العرائش) : " ان العرائش لا بواب لها " ، فعلا فبصامات جرائمه و تؤويه أيتامه " الضباع "  الملتقطة لفتاته بين كل لحظة و حين بالمدينة ... و نقول " الضباع " لأن الذكر قد يُصبح أنثى و الأنثى تصبح ذكر المهم " 2 فرشدات " ... و الكثير لي كَتْعْجبوا هَادْ 2 فْرْشَدات ! خاصة التي تُطل على النهر أو مقتطعة من ارضي " سلالية " ..أرَ مِنْ تْمْ !

حتى يُحكى حول حقيقة اشاعة مُعينة أنه تم إنشاء مجموعة " سلالية " وهمية بإقليم العرائش على الأراضي السلالية أو الخاصة او الدولة ... ! بْلاَ خْبار الرباط ..؟ 34 هكتار الغديرة 1 و الغديرة 2 ماذا يقول فيها العامل و القانون ؟ أو تم الإفتاء التقسيم على العدد 8 ؟ و كما قالوا : ان العرائش دولة مستقلة عن المملكة الشريفة ؟ و أن " عامل إقليم العرائش يُمسك الزكاة و مسكنه في "قُمْ" ؟ كيف هذا .. سأفسر لكم بمعادلة " راسبوتين " :
   

                                 💧 " ذبابة التسيتسي " ( علي_أحمد_ عديش) رئيس الشؤون القروية بإقليم العرائش القادم من " بومالن دادس "(ورزازات)  اشتغل ك " قايد " ب "مولاي عبد السلام " و اعفي من مهامه تحت عنون " هدم منزل امرأة عجوز " لكن في الحقيقة تنسيقاته مع تجار المخدرات ؟ نعم ترى وجهه الطفولي الذي يفتقد إلى الزغب ، يترك لديك انطباع البراءة لكنه متسرول بلباس الحملان و باطنه " ذبابة تسيتسي " لاذعة غدارة ... يُداوم الترفيه على النفس حيث يحمل أسفاره و ينطلق الى " طنجة " و هو مار لا ينسى " مَكسَه " او " خَراجه " من صاحن شركة بين " جلالية " و " الاثنين سيد اليمني " بمبلغ يصل إلى 5000 أسبوعيا درهم كتعويض ..لأنه مهد الطريق كوسيط و كراصد للأراضي بالإقليم تحت قيادة "رأس الهضبة " للحصول على تلك الأرض بهذه المنطقة ...
   
                                  💧 وفي إعلان عن تنظيم طلب عروض رقم 01/ع ع/ك ع/ق  ش/ ق 2022 لكراء العقارات المملوكة للجماعات  السلالية لإنجاز مشاريع استثمارية في الميدان ألفلاحي ... التابع لقسم " ذبابة التسيتسي " و متابعة " رأس الهضبة " كان الاتفاق تسليم 120 هكتار " بالغديرة "  لشخص واحد ، و عند فتح الأظرفة التي انطلقت ب 6000 لتنتهي ب 27000 حينها طلب " العامل " بتقسيم المنطقة إلى 8 قطع و توزيعها على عدة مستثمرين نظرا لخبرته الزراعية أو اتضح أن الأمر مثير للريبة و الشك بالنسبة لممثل  "جلالة الملك " و " الحكومة" أم لا يعرف ! حينها غضب الشريك الأساسي عميل " رأس الهضبة " و خادمه " ذبابة التسيتسي "  ... ألغيت الصفقة ... ! بالمناسبة الصفقة مرت في جو صامت  به الكتمان ،  أهدافها : التدمير الكل للغطاء الغابوي المتبقي و تحويله إلى ذوي الحظوة " الضباع " لاستغلاله في الفلاحة ..بعدها العقار و هكذا ...

                                     💧   " رأس الهضبة " جند " ذبابة التسيتسي "ضمن عصابة جاءت سياقاتها في حلقات " فاطمة الزهراء "( الاسمنتين )  ، لكن أضيف بالتخصيص في هذا الجزء ان الترامي و السطو على الأراضي من جماعات سلالية أو أملاك الدولة أو خاصة ...بالإقليم عبر تجنيد موظفين في السلطة ( قياد) و نواب للأراضي و أعوان سلطة ... بحيث أحدثوا سمسرة سرية لتمكين الراغبين بالحصول على الأراضي بأثمنة مريحة خارج المساطر القانونية ..." هي فوض " بكل ما تحمل الكلمة من معنى ..

  
                                   💧    ملف النظافة : بالعرائش جمعت كل من عامل العرائش " بوعصام " و " رأس الهضبة " و عبد الإله حسيسن " و القضية 300 مليون سنتيم ؟ بين " هينكول و كازا تكنيك " قصة أخرى  لي عودة إليها ، لكن تأثير " الكبسولة الصفراء " يضغط بقوة الآن الاتجاه نحو : مطرح النفايات بريصانة ! و نسأل " وزارة الداخلية " هل تخفي جرائم موظفيها أم هناك متواطئين داخل هذه الوزارة !؟  أين ميزانية هذا المطرح ! اختفت كلها بين " الهضبة " و " ذبابة تسيتسي " و لم يظهر لها اثر ... ! سأعود لها بكل تأكيد .. ! فمزاجي بدأ يتغير ..
        
 
                                    💧 بالإضافة إلى التخصص " رأس الهضبة " و " ذبابة التسيتسي" في خلق شبكات إجرامية إقليمية من موظفي الدولة يشرعون أعمالهم عبر عملاء السياسية من بينهم " الراقص السيمو" و " الراكب على الفيل " كما يلبوه الرأي العام و هو " محمد عامر" مسؤول الكهرباء بالوكالة المستقلة للماء و الكهرباء حيث يلقبه " الراقص" داخل الجماعات القروية ب " مول الضو " ، حيث يعملون كفريق لتفريخ الساكنة و تحويل الأراضي ...و من بين أهم انجازهم التاريخي هو : ذهاب كل من " المنشار" ( رشيد الركراك) و " عبد الناصر الهناوي" مدير الوكالة الحضرية العرائش-وزان صهر " لطيفة الكنوني " عضوة المجلس العلمي  و " الراكب على الفيل " من أجل دفع العامل " بوعصام " للتوقيع على تسوية تجزئة " شعبان" من ( ر 5 و ر6 ...) في قرار سابق ألغاه العامل ثم وافق عليه ... و هنا تسربت توزيع 60 مليون درهم كرشاوى و إعداد " تعديل على تصميم التهيئة الحضري " ... كما قرأناه في حلقات " فاطمة الزهراء " .

                                 💧   و هنالك عملية اخرى قام كل من " راس الهضبة " و بالتعاون مع " ذبابة التسيتسي " و عبد الناصر الهناوي" و عصابة العمران " ( فضائح ات اليها ) حول المعطيات التالية :
                                                 👈 المكان : بين " الغديرة و " طريق " الهيايضة " أدخلت للمجال الحضري حولي 34 هكتار !
                                                👈الشعار / الخدعة : إعادة إيواء قاطني دور الصفيح

                                               👈الهدف الحقيقي : السطو على أراضي " أملاك الدولة " و الاستفادة من التعويض التي عبارة هي                                                           عن بقع.

                                                 👈النتائج المتوخاة من الخدعة :  بالإضافة السطو على أراضي " أملاك الدولة " تمكين " سعيد حسيكة " و شركائه من اللوبي الإسمنتي باختراق المنطقة و يجب التذكر ان " المدير الأمن الإقليمي " كصديق لهذه المنظومة خاصة " حسيكة " متحمس لهذه العملية ... !
                                                   👈 المُعوق التقني / المشروع الخدعة : المدعو " سعيد حسيكة " مكتري هذه الأرض من " أملاك الدولة " لم يدفع لحد الآن لإدارة " أملاك الدولة " السومة الكرائية مدة كرائه  ! ..هي وضوى .. تخراج العينين ..
  _ المعوق الخطير / للمشروع الخدعة : هو قيام " ٍرأس الهضبة " بالاتصال شبه يومي ب " مندوب أملاك الدولة "لحثه على التوقيع على اتفاقية المشروع / الخدعة و تهديده العلني و القول : أن "مندوب أملاك الدولة بالعرائش " يُعرقل مشروع ملكي  ! بل استمر " رأس الهضبة " بممارسة ضغوط رهيبة على هذا الموظف الوطني الذي رفض رفضا قاطعا على تسليم أراضي الدولة بهذا الشكل الارتزاقي .... و كان الكل يترقب هذه العملية !

أكتفي هنا ، لأن مفعول الكبسولة بدأ يأخذ طابع عدواني على عقلي و تأثيره يتضح من خلال ارتعاش يدي و بدني ... و سأحرص على أن تكون " الكبسولة " القادمة أقل اختصارا .

0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا