الرئيسية » , , , , , » الكبسولة الثالثة : الجنون والانهيار..!

الكبسولة الثالثة : الجنون والانهيار..!



الكبسولة الثالثة : الجنون والانهيار..!

         عن < المهووس ، متعاطي كبسولات التجريد > :

       الجنون محرك التاريخ :


          هل تعتقدون أنكم أكثر عقلانية مني  أو لا
             أو تظنون أني مجنون وحدي ...!

         على كل حال إني مجنون .. إني مجنون ... لنكتشف هذا !

👀اكتشفت أن كريستوف كولومبو هو ليس مكتشف أمريكا الأول !
👀اكتشفت أن للفساد بصمات في حاجة للمحقق كونان !
👀اكتشفت أن تزحزح القارات و الزلازل هو نتيجة طبيعية لثقل الفساد على الأرض
👀اكتشفت أن العرائش غير موجودة إلا في مخيلة مجانينها ، أما الباقي فهو تجمع بشري أجوري إسمنتي يقف على حافة نهر اللوكوس كالناموس !
👀اكتشفت إن بلدية أمستردام تحب ساحة التحرير بالعرائش فصرفت عليها ، لكن زكاتها لم تصل !
👀اكتشفت  أني أحتاج كوكبا آخر غير هذه الأرض !   
👀اكتشفت أن كل من " بن حمدان " و " و س 1" و " الركراكي " بمحطة البنزين " حسيسن " يتحدثون عن تلك الفتاة ذات 17 ربيعا و اللحظات الممتعة .. يحكونها بشكل شاذ و منحرف مازوخي اكتشفت حينها و أنا أنصت بألم و حزن ، أني غير مرئي ..!
👀اكتشفت  أن الدجال قد تعب و ملّ و بدأ يبحث ماذا تبقى له ليقوم به ، فالبشر قد ألغوا المهمة التي كان مرصودا لها !
       

يمكننا ( الكبسولة و العقل و الهواجس و القلب و الكبدة...)  أن أكشف لكم الكثير و انتم مدعون للكشف معي ! و انتم متعاطين " الكبسولة السوداء " من أجل أن نكشف اللثام على دواتنا بالأساس و عن تلك الإيقاعات المحددة بحياتنا اليومية التي تتنادى بحناجر كاذبة للحوار و التوافق أو إلى استعمال العقل من أجل التحايل و الاختلاط ..! لكن هذه المسلكليات كمن يضع إصبعه في عينك أو هو الأمر كما ينطبق على  " عامل الإقليم " و العصبجية المتحكمة في رقعة الايالة و مؤسسات الدولة الغاضبة ! المنكمشة عقلها كما تنكمش بؤبؤ العين عندما تنعكس عليها أشعة الشمس !

              أيتها السيدات، أيها السادة الكرام :  ان حالة التشريد بكينونة هذا الإقليم و المدينة  هي حالة الإغراق و دوامة  الفوضى والكراهية للدولة بلغت مستوى الجنون من خلال الأدوات الإدارية و السياسية و الدينية... بالإضافة إلى الارتفاع المهول للحياة المعيشية ... حيث أضحى الشعور في اختيار الجحيم شكل من أشكال الخلاص و أن المستقبل أصبح ضيقا من ثقبة الإبرة ...فتقويض الدولة و تقسيمها و تخريب المجتمع و إشعال العداء ...والانتقام و التخلص من الوطنين بمؤسسات الدولة ! ضريبة ندفعها كمواطني هذه الرقعة المجالية و نحن نعاني بشكل دائم من الظلم و الاستبداد...نعم ! كل هذه المعاناة التي نعيشها نتيجة طبيعة للقبضة الحديدية للدولة و تمييعها للحقوق للسرقة و الإثراء غير المشروع ... بالمقابل إعطاء اليد الطول للحرس القديم أن يعود بقوة بأوجه مختلفة و أدوار أكثر شرا...دون جزاء دون حساب دون  أي شيء ... إنها حالة الجنون التي نتجه إليها، هي فوضى  ..!
     
                 أيتها السيدات، أيها السادة الكرام : إن كل الصورة التي تبدو لكم أعلاه ! ليس جنون انه تعطيل للعقل بأدوات الدولة ، إن الجنون طريق لابد منها لكسر الخوف و معرفة الحقائق بهدف عملية جراحية عميقة تتجاوز الجنون لمساندة العقل من أجل الحفاظ على التوازن و توحيد الرؤية ، بحثا عن طريق آخر بين العقل واللاعقل حيث يمكن لنا ان نتوه ، و بمعنى اخر طريق تذهب بنا إلى الحدود القصوى ، بالتالي ان هذا الجنون استرضوه لنا  للانكسار و الدمار و نحن ( الكبسولة ، الهواجس ، الأفكار ، اللاعقل ...) لنا منطق آخر لها .

     الانهيار :

                            إن حالة اللادولة بهذا الإقليم مثبتة باختراق الخارجين عن القانون كل المؤسسات السياسية و المالية و الإدارية ... التي تعيق كل المشاريع الاقتصادية و الخدمية و الاستثمارية بهذه الرقعة ( يكفينا الاستدلال بالحجر على كل الأراضي الزراعية لفئة مركزية – الكبسولة القادمة- أو الحجر على الأراضي للاستثمار الصناعي للمضاربة بها ( باسم موظفين و عائلاتهم و أسماء وهمية ...الكثير الكثير ...) إنها معادلة تستبيح مفهوم الدولة و تكريس للجريمة المنظمة المحمية بالقانون تطبيقا منهجيا للدولة /المافيا ، و هذه الوضعية هو انعكاس أخر ثاني " تسفيه المخاطر " بقياس " ارندنت حنه " ب " تسفيه الشر " بمعنى أن الدولة / القضاء يرى هذه العصابات المتحكمة في الدولة و مؤسساتها كائنات عادية مألوفة و ضرورية بالتالي عمت هذه المعادلة ( تسفيه المخاطر ) و أصبحت لهذه المنظومات الفاسدة دينامية أكثر فاعلية و جرأة و وضوح ، حيث تمددت و تعاظمت و أضحت تقتل وتسجن و تُفلس المواطنين و تهدد و تدمر ... إن الأمر لم يعد سرا الفساد هنا هو العمود الفقري مع تواطؤ و تورط عدة أطراف و هي التي كشفت حجم هذه الجرائم سواء من حيث نهب المال العام أو السيطرة على المؤسسات العامة وتطويعها لصالح " الكارتيلات " كما حدثنا " فاطمة الزهراء "عبر حلقتها ..و الشيء بالشيء يُذكر لأفصل و أوضح بعض التفاصيل التي سردتُها في الكبسولات السابقة و بعض حلقات " فاطمة الزهراء " التي أتت غامضة نوع ما ( مع الاحترام لها ) لإبراز حجم الفساد و مناعته و صلابته و عن الكيفية التي تتخادم (المال و الجنس و الزعامة ...) فيما بين هذه المنظومات و حجم تداخل الدولة مع الدويلة حتى أصبح الفصل بينهما يتطلب عملية جراحية! حسنا لنكرر( عملية التكرير)  إنتاج بعض الصور و تركيبها  :

                 1- الوكالة الحضرية العرائش- وزان : حيث كشفت لنا هذه المؤسسة الفاسدة التداخل بين عمالة العرائش بجل أقسامها المرتبطة و مسؤوليها  و جماعة العرائش  و الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بإقليم العرائش  و ناهبي العقار و مندوبية أملاك الدولة و جهات بالعدالة التي كشفت لنا " الأخوية الوزانية " التي أفقدت العدالة بالعرائش هيبتها و حولتها إلى ألعوبة انتقامية استنسابية لبعض الأطراف أعلاه و غيرهم الكثير خاصة في فترة ك " قاض تحقيق " بسلوك مليشياوي ...

             1-1 نموذج : رئيس هذه الوكالة الحضرية  ( الهناوي ) و هو المستدام في عمله لأكثر من 7 سنوات حيث أوقف أكثر من 20 موظفا و حفاظه على " الثعلب الماكر " و خليلته " غزلان " و الملياردير التقني  " رأس السلحفاة" ( الجزولي) الذي أودع 400 مليون سنتيم في حساب أخيه " الحلاق"  ! مع (الهناوي انسباء المجلس العلمي المحلي )  إحداثه فوضى عارمة بهذه المؤسسة حيث يستعين بموظفي "وزان " ( بدعم من " الأخوية الوزانية ") لاستصدار بيانات إدانة ضد موظفين بالعرائش لثنيهم عن أي احتاج أو إعلان انهيار هذه المؤسسة لصالح " سدنة الفساد ...ثم إن العمل على إخفاء بل عدم إدراج  " القصر الكبير" و "وزان " و حرمانهم من " تصاميم التهيئة " مكنهم التلاعب و حصد أموال ضخمة ...!

           2- الاتحاد المغربي للشغل :بعد تمكين خالة "كلب المغول " ( محمد براد) العجوز الشمطاء ( حزب السنبلة ) مقابل " دهن السير يسير" و الموافقة على تعديلات في التصاميم ( حلقات فاطمة الزهراء) ، تم تمكين الشمطاء الأخرى " لطفاوي
حكيمة " أمينة مال "الاتحاد المغربي للشغل" و عضوة المجلس الأعلى للتعليم ...بفيلة ضخمة مقابل عدة خدمات من بينها متعلقة ب "الملياردير الشيوعي " ( الحمدوشي" و عصبجية لاراديل  ) و التغطية على اختلاسات عدة ( الأعمال الاجتماعية على سبيل الحصر ) ... و كذالك " التفرغ النقابي " خاصة للمتوفى " عادل الزيتي "( " الأخوية الوزانية")  الرئيس الأخير و الأوحد لحد الآن الشبه القانوني لتعاونية الآمل 1 لرجال التعليم .


         3-  تعاونية الأمل 1 لرجال التعليم  : من حيث الشكل هذه التسمية تخالف دستور البلاد كونها اقصائية ذكورية تميزية ضدّ النساء تكرس الدور الواحد في المجتمع و تؤكد الامتيازات غير المستحقة بناء على النوع ...حيث هذا التوصيف ينتج التحرش الجنسي و الجسدي و النفسي ..ضد المرأة بل حتى بعض الرجال الذين لا يلتزمون بمقاييس و معايير التوصيف الاقصائي ألذكوري  الذي يعد أكثر أنواع الخطابات أذى من ناحية العنف الرمزي لشكله ...( لا اعلم كيف تم اعتماده و كيف تسمح جهات تدعي الحداثة و الحقوق الكونية لنفسها بالاستفادة )

         
 3-1 : نموذج : هذه التعاونية لا تتوفر على رئيس شرعي سوى تزوير وهمي سابق بإعطاء صلاحيات كبيرة  للمجلس الإداري على أساس أن " عادل الزيتي " على قيد الحياة ؟ ثم إعداد مكتب دون جمع عام ( تلاعبات تمت تحت إشراف " الراكب على الفيل " و " الأخوية الوزانية " ) لكنه تزوير فاقع و تمت المصادقة علية عند " يونس محمادي" تحت رقم 8360-8361 أكتوبر 2020 بمبلغ 10.000 درهم .... و تجدر الإشارة هنا بصرف النظر عن تواجد " عادل الزيتي " على قيد الحياة لم يتم الالتزام بالقانون خاصة 12.112 ( الخاص بالتعاونيات ) و هو ما دأب عليه " صاحب جبل الدخان " ( محمد فتال-غبي) ... حيث بيعت بقع الأرضية كحالة " المراكشي " الذي دفع 7000 درهم كمتعاون وباعها ب 52 مليون سنتيم ....دون إخطار المحافظة أو المحكمة وغيره الكثير لتضيع حقوق الدولة والمواطن ... بهذا المسلك لا يتم تقيده في السجلات استوعبتم ألان ....هي فوضى !

         3-2: و اخت " غزلان " خليلة " الثعلب الماكر " سعيدة بنفوذ أختها و نجاحها الباهر دون أي نتيجة دون أي استحقاق ! لم تعرف هذه البريئة ( دليل :رفضها الارتباط بمروج للمنوعات يحمل غطاء تاجر و مخبر لجهات أمنية كما يدعي ) لأن نجاحها هو نتيجة "الكارتيلات " ( الهناوي ، الراكب على الفيل ... الفيلات و الوعد الموعود، للأساتذة الجامعيين الجهلة ) ... مناسبة القول هو أن السيدة " نبوية " و نجاح أختها بالجامعة و حصول باقي أخواتها على القطع الأرضية ثم حصول " السيدة " نوال " على أموال ضخمة ...بالمقابل أن كل من "عادل الزيتي " و الملقب " الراكب على الفيل " و باسمه الفني " محمد عامر " و اسمه الحقيقي "امغري محمد " كانت بين هذين الكائنين صراع قوي حول " بُشرى "( البيئة الآمنة :موظفة/مطلقة)  التي استفادت قطعة أرضية من " الزيتي " و الثانية من " الراكب على الفيل " ، فهذا الأخير كان يُحس بالغيرة الشديدة و الامتعاض و حصوله على هذه السيدة ! اللذان أحبها الاثنان و كل منها يتفقان على أن زوجتهما لا حظ لهما بالجمال و الإهمال لدواتهما ...( لاتهمنا هذه التفاصيل

بقدر العلم الإلمام ) ! بالتالي عمل  " الراكب على الفيل " كل المسلكيات القذرة لتدمير " الزيتي ... و نجح بالفعل ، و تحقق له مبتغاه بتغذية أنفاسه المريضة القذرة ... بصرف النظر عن الكثير من الابتزاز في هذا الحقل القذر ... و من هنا تتضح الذكورية المقيتة و تسمية هذه التعاونية و عنفها الرمزي و انعكاساتها الخطيرة (تعاونية الأمل 1 لرجال التعليم  ) سأتركها للكبسولة البنفسجية القادمة ....

        👈إن القدر جعل من إقليم العرائش و من مدينة العرائش فريسة الفسدة : " الكارتيلات" و المنظومات" و " الأخويات " ...و مشروعهم التخريبي الذي حوّل كل مؤسسات الدولة تنهار وتتهاوى في كل المناحي مع استثمار نفوذ السلطة ، إن هذا الوضع بالإضافة إلى الأوضاع الكارثية و غياب الوظائف و الاستثمارات ( كما عبر عنها الوزير مزور و التي جاءت في الحلقة 9 فاطمة الزهراء ) يمس بالمشاعر ، خاصة إننا نرى الإثراء غير المشروع و تبيض الأموال و التغول ونهب الوعاء العقاري ... مع ضعف إجراءات الدولة والإفلات من العقاب وغياب الرقابة ...فقط الاجتهاد في إعداد ملفات ل"جبهات مقاومة الفساد و تهريب الدولة " !




0 comments:

إرسال تعليق

Translate/ترجمة

محمد VI ملك المملكة المغربية

محمد VI ملك المملكة المغربية
ليس هناك درجات في الوطنية، ولا في الخيانة. فإما أن يكون الشخص وطنيا، وإما ان يكون خائنا
 
جميع الحقوق محفوضة موقع العرائشية 2013 اتصل بنا